مقیاس-بلاستيكية

كوب من مسحوق الحليب

كوب من مسحوق الحليب هو منتج بلاستيكي يعتبر من العناصر الأساسية والأساسية في كل منزل ، وخاصة المنازل التي بها أطفال. يستخدم كوب الحليب المجفف يوميًا لقياس الحليب المجفف أو مسحوق المكملات الرياضية. يعتبر هذا المنتج طريقة سهلة وفعالة لتحضير كمية كافية من مسحوق الحليب (مقیاس بلاستيكية)أو مكمل لتحضير حليب الأطفال أو مكمل بروتين للرياضيين.

مقیاس بلاستيكية

في مصنعنا للمنتجات البلاستيكية في إيران ، لدينا مزايا أكثر من الشركات المصنعة للعبوات البلاستيكية الأخرى ذات الخبرة الطويلة في إنتاج مقیاس بلاستيكية بشهادة صحية GMP. لقد قمنا بتصدير جميع أنواع المنتجات البلاستيكية الغذائية والأدوية إلى العراق لسنوات عديدة ولدينا سمعة طيبة في هذا السوق.
 
يحتوي كوب الحليب المجفف الخاص بنا على العديد من الميزات المهمة التي تجعله مثاليًا للاستخدام اليومي. إنه سهل الاستخدام ، وله علامات متدرجة دقيقة لقياس الكمية المناسبة من المسحوق ، وهو مصنوع من مادة بلاستيكية صحية عالية الجودة ومتينة بما يكفي للاستخدام المتكرر.
 

أنواع الأكواب القياس البلاستيكية

حاليًا ، ننتج 5 نماذج من الأكواب البلاستيكية بأحجام مختلفة في مجموعتنا. فيما يلي نشير إلى هذه المجلدات:
 
9 مل كوب بلاستيكي (4 جرام)
 
 
 
 
كوب بلاستيك 250 مل (125 جرام)
 
 
 
مقیاس بلاستیکیه
كوب من مسحوق الحليب
پیمانه 80 سی سی
پیمانه 70 سی سی
 
يمكن استخدام أكواب القياس البلاستيكية بسهولة لقياس الحليب المجفف وهي متوفرة بأحجام مختلفة لكل حاجة. باستخدام هذه الأداة الرائعة ، يمكنك استخدام أي منتج مسحوق مثل الحليب البودرة والقهوة والنسكافيه والشاي ومساحيق مكملات البروتين الرياضي والكاكاو. بالإضافة إلى ذلك ، فإن زجاج مسحوق الحليب سهل التنظيف ، حيث يمكن غسله بسهولة بالماء والصابون العادي. هذا يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية.
 
انتاج وتصدير الحليب المجفف ومسحوق بروتين كمال الاجسام الى العراق. بيع أكواب بلاستيكية في إيران بسعر مناسب
 

كوب من مسحوق الحليب

 
كوب الحليب المجفف هو منتج بلاستيكي يعتبر من العناصر الأساسية والأساسية في كل منزل ، وخاصة المنازل التي بها أطفال. يستخدم كوب الحليب المجفف يوميًا لقياس الحليب المجفف أو مسحوق المكملات الرياضية. يعتبر هذا المنتج طريقة سهلة وفعالة لتحضير كمية كافية من مسحوق الحليب أو مكمل لتحضير حليب الأطفال أو مكمل بروتين للرياضيين.
 

مقياس بلاستيك

 
في مصنعنا للمنتجات البلاستيكية في إيران ، لدينا مزايا أكثر من الشركات المصنعة للعبوات البلاستيكية الأخرى ذات الخبرة الطويلة في إنتاج أكواب بلاستيكية بشهادة صحية GMP. لقد قمنا بتصدير جميع أنواع المنتجات البلاستيكية الغذائية والأدوية إلى العراق لسنوات عديدة ولدينا سمعة طيبة في هذا السوق.
 
يحتوي كوب من مسحوق الحليب الخاص بنا على العديد من الميزات المهمة التي تجعله مثاليًا للاستخدام اليومي. إنه سهل الاستخدام ، وله علامات متدرجة دقيقة لقياس الكمية المناسبة من المسحوق ، وهو مصنوع من مادة بلاستيكية صحية عالية الجودة ومتينة بما يكفي للاستخدام المتكرر.
 
بالإضافة إلى ذلك ، فإن كوب من مسحوق الحليب سهل التنظيف ، حيث يمكن غسله بسهولة بالماء والصابون العادي. هذا يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية. عادة ما يكون هذا المنتج شفافًا (عديم اللون) مصنوعًا من مادة البولي بروبيلين. ولكن إذا احتاج العملاء الكرام ، فمن الممكن إنتاجه بجميع الألوان المتوفرة في السوق. يوجد أيضًا إنشاء قالب خاص ونقش اسم أو علامة تجارية (شعار) على هذا الكوب البلاستيكي.