عبوات PET الصيدلانية

علب بلاستيك دوائية

السبب الرئيسي لتسمية علب بلاستيك دوائية بهذا الاسم هو في الواقع المادة الخام التي تصنع منها هذه الحاويات وكذلك استخدامها لتعبئة المنتجات الصيدلانية. البولي إيثيلين تيريفثاليت ، أو اختصارًا HDPE ، هو اسم المادة البلاستيكية التي تُصنع منها هذه الحاويات ويمكن استخدامها لتعبئة جميع أنواع الأقراص ، والكبسولات ، والمساحيق ، والحبيبات ، إلخ. تم استخدامه لأكثر من 20 عامًا لإنتاج عبوات لمختلف المنتجات مثل الأدوية والأغذية والمشروبات ومستحضرات التجميل ومعظم المنظفات والمطهرات والمواد الكيميائية ومبيدات الآفات. يمكن أن تكون عملية إنتاج علب الأدوية البلاستيكية من خطوة واحدة أو خطوتين.

الأحجام الإنتاجية

في الوقت الحاضر ، في هذا المجمع الإنتاجي ، يتم إنتاج حوالي 20 حجمًا مختلفًا من علب بلاستيك دوائية ، أصغرها حجمه 30 مل وأكبرها بحجم 400 مل. بالطبع ، تم أيضًا إنتاج حاويات PET ذات الأحجام الكبيرة في هذه المجموعة ، ولكن نظرًا لفتحاتها الواسعة ، يتم تصنيف هذه الحاويات في فئة حاويات PET ، والتي في قسم آخر ، تتوفر معلومات حول هذه الحاويات لأحبائهم. الأحجام الحالية تنتج 100 ، 150 ، 250 ، 275 ، 300 و 400 سم مكعب.

الأبواب والفتحات الموجودة

لجميع أنواع علب بلاستيك دوائية في هذه المجموعة ، هناك فتحتان رئيسيتان بحجم 36 و 44 ملم. يمكن أن يكون للحاويات 100 و 150 و 250 و 275 و 300 سم مكعب فتحة 36 أو 44 ملم. العلب التي يزيد حجمها عن 400 سم مكعب لها مساحة من 52 مم إلى 120 مم. إلى جانب هذه الحاويات ، من الممكن استخدام أبواب لولبية بسيطة وإثبات للأطفال ، كل منها موصوف بالتفصيل في القسم ذي الصلة. من الممكن أيضًا توفير غسالات الألمنيوم التعريفي بهذه الحاويات وأيضًا وضع غسالات الألمنيوم داخل غطاء الحاوية بواسطة Darupak.

من الممكن إرسال طلبات علب بلاستيك دوائية مباشرة من إيران إلى العراق والدول المجاورة الأخرى. من الممكن إنتاج علب الأدوية البلاستيكية بتصميمات وألوان مخصصة وخاصة لعملائنا الأعزاء. يتم إنتاج الألوان الأبيض والأسود بشكل عام. ولكن سيتم إنتاج الألوان الأزرق والأحمر والأصفر والأرجواني وغيرها بناءً على طلب المشتري.